الوعى العمالى ..حمدى حسين

  • 02:44:59 م on ديسمبر 17, 2009 | 0

    رئيس اتحاد العمال يعادي العمال ويقف ضد التاريخ

    ويرتكب جريمة سب وقذف في حق مناضل له تاريخ سيشرفه إلي الأبد..

    التصريحات التي أدلي بها السيد رئيس اتحاد العمال في مؤتمره الصحفي مساء الاربعاء 16 /12/2009 ..والتي تضمنت هجوما حادا علي المناضل كمال ابو عيطة رئيس أول نقابة مستقلة في تاريخ مصر  ..باتهامه بأنه ممول من الخارج وأنه مرتميا في أحضان الملحق الأمريكي…هذه التصريحات التي تعد سبا وقذفا يعاقب عليها القانون  انما تعكس رعبا وهلعا من  المبادرات الحرة لعمال مصر نحو تأسيس منظماتهم المستقلة خارج سيطرة ووصاية الساده باتحاد العمال الرسمي لما يشكله ذلك من عزل الاتحاد الحكومي وتأكيد غيابه الدائم عن القضايا الحقيقية للعمال ..

    وكمال ابو عيطة لمن لا يعلم هو من أبناء الحركة الوطنية المصرية ..ومن قادة الكفاح الاجتماعي في مصر منذ ما يزيد عن ثلاثة عقود , وقد كان ضيفا دائما علي المعتقلات دفاعا عن قيم وثوابت وطنية واجتماعية لا يرقي مستوي وعي خصومه ولا ضميرهم الي تبنيها والكفاح من أجلها..

    ويعلم جيدا السيد رئيس اتحاد العمال من واقع ملفات الاتحاد التاريخية وحتي الآن  كيف أن اتحاد العمال هو المنظمة الأولي والوحيدة في مصر التي تلقت ملايين الدولارات من منظمات دولية عديدة ومن بينها منظمات أمريكية مشبوهة ..

    وبدلا من توجيه الاتهامات المرسلة التي سيعجز لو وقف امام القضاء علي اثباتها …فالأجدر به أن يشحذ همم الاتحاد ليتبني بصورة جادة ملفات العمال في مختلف المواقع في القطر المصري ..بدلا من انتقال الملفات الي وزارة القوي العاملة للتحول كمفاوض نائبا عن العمال ليتعري الاتحاد الغائب عن القيام بدوره المنوط به..

    وبدلا من توجيه الاتهامات والهجوم علي المنظمات الدولية.. علي الاتحاد الا يقف ضد التاريخ وأن يسعي لتعديل قانون النقابات العمالية لاقرار مباديء الحريات النقابية دون وصاية ..للخلاص من الحرج الدائم امام العالم كله من استمرار قيود القانون القائم الذي تجاوزه الزمن ودهسته نضالات العمال بسعيهم لتأسيس نقاباتهم المستقلة .


    المجد والخلود لنضال أبطال الضرائب العقارية

    مؤسسة الهلالي للحريات

    17/12/2009

    Advertisements
     

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: